شركة المنظومة الأساسية

  • Adresse: P.O.BOX: 5227 Riyadh 11422
    Ville : Riaydh
  • Tel: 009660114025003 /
    Fax: 009660114035162
    Gsm:

Securite et surveillance


   

   نظرا للتطور الالكتروني و التكنولوجي الذي يشهده العالم حاليا ولسيطرة هذا التطور على حياة الفرد العادي في كافة مجالاتها العملية والاجتماعية واليومية مما جعله ملزما بمواكبة هذا التطور الذي يضفي على حياته الكثير من العملية والراحة والطمأنينة بالإضافة إلى عامل السرعة الذي يتيح له انجاز مهامه بالشكل المطلوب وفي الوقت المناسب.

وحيث أن هذه الأجهزة أصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة العصرية فإنها لابد وان تكون على مستوى عالي من الجودة والفعالية والدقة التي يتحقق معها الهدف المنشود منها.

وتبعا لذلك فان المنظومة الأساسية المتخصصة في هذا المجال عملت على توفير كل ما هو حديث ومتطور لتواكب هذا التطور الهائل في مجال الالكترونيات .

إن المنظومة الأساسية للأنظمة الأمنية والالكترونيات هي متخصصة بتوفير وتركيب أجهزة الحماية المتكاملة والتي تقوم بتصوير وتسجيل ومشاهدة كل ما يحدث داخل منزلك أو متجرك أو مكتبك وذلك عبر الانترنت أو الجوال وفي أي وقت ومن أي مكان في العالم .

   The influence of modern technology has caused an integration of electronics in our day to day life .it has changed the way we do things and made our life simpler ,safer and better organized.

We rely more and more on electronic systems in our daily life –to protect us at home or at work ;to communicate with family ,friends ,colleagues ;to exchange information and the way we entertain ourselves Truly it has changed not only the way we live but also defines our lifestyle At least for the successful people .

Safety and security systems multimedia communication systems and information technology are essential elements of life at home and the workplace. Fundamental System co. is proud to present our valued customers with customized solutions in the area of state of the art electronic security safety and communication systems in essence therefore we offer -

Contacter : شركة المنظومة الأساسية

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!